منتدى ستاركو
مرحبا بك ايها الزائر نرجو منك التسجيل



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار عن اشهر النجوووم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The Legend BoY
الإدارة
الإدارة
avatar

علم مصر
الاوسمه : وسام افضل مدير
عدد المساهمات : 97
النشاط : -3
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 21
عايشة / عايش فين؟؟ : In Heart My Love

مُساهمةموضوع: اخبار عن اشهر النجوووم   الخميس يناير 28, 2010 1:43 am

مايكل جاكسون
يُعيد تامر حسني للسينما!


رغم تكتم الفنان "تامر حسني" الشديد على تفاصيل فيلمه الجديد الذي اختار له اسماً مبدئياً بعنوان "جاكسون"، إلا أن "بص وطل" استطاعت -من خلال مصادرها السرية- أن تعلم أن الفيلم يعد التعاون الأول بين "تامر حسني" وشركة "الباتروس" للإنتاج الفني، بعد أن اعتاد الجمهور على التعاون بين "تامر حسني" و"السبكي" في أفلامه السابقة!

الفليم تدور أحداثه حول شاب موهوب في غناء أغاني "البوب pop" وموهوب في الرقص، حتى أن البعض يشبهه بالأسطورة الراحل "مايكل جاكسون"، ويسعى هذا الشاب لتحقيق شهرة ومكانة عالمية تتشابه مع تلك المكانة التي حققها "جاكسون" قبل مماته، وتعد هذه الخطوة تأكيد من "تامر" على رغبته الشديدة وطموحه أن يحذو حذو "جاكسون" بدءاً من تقليد ملابسه وطريقة أغانيه في ألبومه الأخير "هاعيش حياتي"، مروراً بفيلمه القادم وما خفي كان أعظم.

آسر ياسين
ينتهي من "رسايل البحر"


بعد استحقاقه للبطولة المطلقة، وتحمل مسئوليتها في أفلامه الأخيرة "زي النهاردة" و"الوعد"، انتهى الفنان الشاب "آسر ياسين" من تصوير كل مَشاهده المتبقية في فيلمه الجديد "رسايل البحر"، بطولة بسمة ومحمد لطفي ومي كساب، من تأليف وإخراج داود عبد السيد وإنتاج الشركة العربية.

"آسر" أكد أن مشاركته في الفيلم تُعتبر نقلة في مشواره الفني، بما يعنيه العمل من عبقرية إخراجية نادرة بحجم "داود عبد السيد"، وقدراته على توظيف أقصى الطاقات التمثيلية لكل فنان يعمل معه.

يذكر أن الفيلم كان من المقرر أن يلعب بطولته الراحل "أحمد زكي" مع اللبنانية "هيفاء وهبي"، وتوقفت الفكرة بعدها لعدم العثور على من يخلف "أحمد زكي".

الفيلم تدور أحداثه بين أشهر أماكن الإسكندرية في بعض مناطق الكورنيش والمنشية والفنار والمنتزه، بالإضافة إلى بعض المَشاهد في القاهرة، ومن المتوقع أن يلحق بموسم عيد الأضحى القادم.

محمد رمضان
في أول بطولة سينمائية


بعد فوزه بجائزة أفضل وجه جديد رجال بمهرجان الإسكندرية الدولي، عن دوره في فيلم "إحكي يا شهرزاد"، يستعد الفنان "محمد رمضان" لأول بطولة سينمائية في فيلم "ستر وغطا" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عاطف حتاتة، ويأتي ذلك بعد إشادة الجمهور وأهم النقاد به، بالإضافة إلى إشادة النجم العالمي "عمر الشريف" به وتأكيده على أنه نجم السنوات القادمة.

يُذكر أن "محمد رمضان" قام بدور الراحل "أحمد زكي" في مسلسل "السندريلا"، ورغم نجاحه إلا أن البعض انتقده بشدة؛ لتشابه أداء محمد رمضان مع أداء النجم الراحل بشكل يكاد يكون متطابقا.

سمير غانم وبشرى
يعودا للمسرح


بعد توقف عرض مسرحية "ترالم لم" أكثر من مرة؛ بسبب موسم الامتحانات، وانشغال أبطالها بتصوير العديد من الأعمال الفنية الأخرى، يعود الفنان الكوميدي "سمير غانم" لافتتاح عرض المسرحية مرة أخرى مع "مروى" اللبنانية وندى بسيوني، وابنته إيمي التي تُشارك في العمل لأول مرة وهي من تأليف أحمد عوض، وتدور أحداثها في إطار كوميدي حول بعض عمليات النصب التي تقوم بها القنوات الفضائية.


ومن جانب آخر تستعد الفنانة "بشرى" للعودة لمسرحية "براكسا" من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته في موسمها الأول، حيث يجرى حالياً التنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة المسرح لإعادة عرضها مرة أخرى.

المسرحية تدور أحداثها في فترة الإغريق واليونان من خلال امرأة يونانية تقود ثورة النساء على حكم الرجال؛ لرغبتهم في الصعود للسلطة نتيجة صراع الريادة بينهم، ويُشارك في مسرحية براكسا 150 فنان وفنانة من أعضاء فرقة باليه أوبرا القاهرة وطلبة وطالبات المعهد العالي للفنون المسرحية من إعداد وإخراج نادر صلاح الدين، نقلاً عن رواية الأديب العالمي "أريستوفانيس"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://WwW.StarkO.Tk
يحى المسلمى
AdmiN
AdmiN
avatar

علم مصر
الاوسمه : وسام افضل مدير
عدد المساهمات : 329
النشاط : 3
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 21
عايشة / عايش فين؟؟ : مصر

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عن اشهر النجوووم   السبت فبراير 13, 2010 8:10 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://starko.yoo7.com
 
اخبار عن اشهر النجوووم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستاركو :: المنتدى العام :: الاخبار العالميه والمحليه-
انتقل الى: